تحميل برنامج zemana antilogger مجانا

نوفمبر 14, 2020

 


تحميل برنامج zemana مع التفعيل

Zemana AntiLogger هو تطبيق قوي يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows من هجمات keylogger. يقوم بتشفير كل ضغطة مفتاح في عمق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويبحث عن البيانات التي تم فك تشفيرها مباشرة حيث تكتبها. لن يتمكن أحد من سرقة معلوماتك. كل ما يحصلون عليه هو نفس قيمة المستند الممزق.


Zemana AntiLogger يحمي جميع التطبيقات التي تستخدمها. على عكس أدوات مكافحة التسجيل التي تعمل مع تطبيق واحد محدد فقط مثل متصفح الويب الخاص بك ، فإن AntiLogger Free يحمي كل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خفيف الوزن وسلس ، البرنامج سهل التثبيت ، ولا يتطلب أي تكوين ، ولا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الميزات والنقاط البارزة


تأمين SSL

يجعل من الممكن نقل أرقام بطاقة الائتمان الخاصة بك وأرقام الضمان الاجتماعي وبيانات اعتماد تسجيل الدخول بشكل آمن مما يجعل المهاجمين أقل قوة.


حماية تسجيل ضربات المفاتيح

يسمح لك Zemana AntiLogger بإخفاء أنشطتك اليومية عبر الإنترنت - التسوق والمكالمات والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير ، حتى لا يتمكن المتسللون من الحصول عليها.


الحماية في الوقت الحقيقي

يعمل بشكل مستمر في الخلفية لمنع الإصابات قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحقيقي.


تنظيف المتصفح

التخلص من الوظائف الإضافية المزعجة للمتصفح ؛ برامج الإعلانات المتسللة والتطبيقات غير المرغوب فيها وأشرطة الأدوات التي لا تعرف حتى كيف ظهرت هناك.


المسح السحابي

خدمة عبر الإنترنت خفيفة الوزن وفعالة تكتشف الملفات الضارة والعمليات المخفية التي قد تتسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


باندورا ساندبوكس

سيتم تحليل كل ملف غير معروف بعناية في السحابة باستخدام تقنية Pandora قبل تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا فإن أي برنامج ضار لا يعمل بدون طاقة هنا!


الحماية من برامج الفدية

هل تريد أن ترى بياناتك مشفرة باستخدام برامج الفدية الضارة؟ قطعا لا. استخدم أفضل حماية من برامج الفدية في السوق وفقًا لـ MRG Effitas وقم ببناء نظام الدفاع الخاص بك.

ملاحظة: نسخة تجريبية 15 يوما.

لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »