تحميل برنامج ur browser للكمبيوتر

نوفمبر 06, 2020


تحميل برنامج uc browser للكمبيوتر 2018

يتيح لك UR Browser تخصيص المتصفح وتصفح الويب بأمان والاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة! قم بتنزيل UR Browser ، متصفح ويب سريع ومجاني يحترم خصوصية المستخدم. 100٪ أوروبي ، مع VPN مدمج ومانع الإعلانات. حماية بياناتك وخصوصيتك مع UR.


الميزات والنقاط البارزة


يتم فحص جميع الملفات بحثًا عن الفيروسات

يتم فحص الملفات التي تم تنزيلها تلقائيًا بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة.


يتم تنبيهك على الفور بالمواقع المشبوهة

ستطلق مواقع الويب التي يُشتبه في أنها تصيد أو برامج ضارة أو أخبار مزيفة تحذيرًا تلقائيًا قبل دخولك إلى الموقع.


لا توجد حقائق بديلة

تخضع القصص الإخبارية المعروضة على الشاشة الرئيسية لإرشادات صارمة لجودة المحتوى. يخضع موجز الأخبار لرقابة صارمة ، باستخدام وكالات الأنباء ذات السمعة الطيبة فقط (رويترز ، بي بي سي ، وكالة الأنباء الفرنسية ، والمزيد) كمصادر.


"ضاعفنا التشفير"

تمت مضاعفة حجم مفتاح RSA إلى 2048 بت. هذا مهم بشكل خاص للمواقع التي تنقلها للحصول على معلومات آمنة ، وكذلك عند استخدام المناقشات في الوقت الفعلي ، مثل محادثات الفيديو.


يتم إجبار المواقع على أن تكون آمنة

تتطلب UR من مواقع الويب استخدام HTTPS حيثما أمكن ذلك. يقوم هذا بتشفير جميع الاتصالات بين المتصفح وموقع الويب ، وبالتالي حماية بياناتك على مستوى أعلى.


يتم حظر جميع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث

يحظر UR أجهزة التتبع الصغيرة المزعجة التي تتبعك في جميع أنحاء الويب.


تساعدك VPN المدمجة على البقاء مجهول الهوية

قم بإنشاء شبكة مشفرة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمواقع الإلكترونية التي تصل إليها لإبقاء مساراتك على الإنترنت مجهولة الهوية تمامًا.


التصفح الخاص المتقدم

أكثر من مجرد وضعك الخاص العادي: تصفح الويب بعلامات تبويب عادية بجوار علامات تبويب التصفح الخاص ، وكل ذلك في نفس النافذة. يمكن إضافة مواقع الويب التي تزورها كثيرًا في التصفح الخاص إلى القائمة البيضاء بحيث في المرة التالية التي تدخل فيها عنوانها ، سيتم إعادة تحميل علامة التبويب الخاصة بك تلقائيًا كعلامة تبويب خاص.


لم يتم الإبلاغ عن أي شيء إلى Google

يحتوي رمز Google مفتوح المصدر ، Chromium ، على مراقبة مضمنة لأي متصفح إنترنت يستخدم هذا الرمز. على الرغم من أن UR مبني مع Chromium ، فقد تم تعطيل أي ميزة ترسل تقارير إلى Google.


"نحن صنعنا في أوروبا"

يقع مقر UR في الاتحاد الأوروبي ، حيث تتمتع خصوصية المستخدم بحماية عالية مقارنة بالدول الأخرى ، مثل الولايات المتحدة. يثير هذا مخاوف كبيرة بشأن الخصوصية ، حيث أن معظم شركات التكنولوجيا الكبرى أمريكية.


لا أحد ينظر في عمليات البحث الخاصة بك

يقدم Qwant محرك بحث بديل لا يقوم بجمع أو مشاركة أي من معلوماتك الشخصية. يعيّن UR Qwant كمحرك البحث الافتراضي ، ولكن لك مطلق الحرية في تخصيص محرك البحث الخاص بك في الإعدادات.

تحميل برنامج uc browser للكمبيوتر مجانا


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 

 

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »