تحميل برنامج chedot browser

نوفمبر 06, 2020

لفترة طويلة الآن ، كان Google Chrome هو المتصفح الأكثر شيوعًا للاشتقاق من نظام Chromium الأساسي المتنوع والموثوق. ومع ذلك ، هناك متصفحات أخرى قائمة على Chromium لا تزال موجودة. كل واحد له أدواته وميزاته الفريدة.


متصفح Chedot هو مثال جيد على ذلك. بالنسبة للمبتدئين ، يحتوي على أيقونة رائعة المظهر تشبه طائر تشي جيفارا. بصرف النظر عن القدرة الأساسية على تصفح الإنترنت ، يتميز المتصفح بالعديد من الأدوات الفريدة أيضًا.


حزمة الميزات في المتصفح المستند إلى Chromium


هناك مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي تأتي مع المتصفح المستند إلى Chromium للكمبيوتر الشخصي. بعد تثبيت المتصفح ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق وانتظار ظهور النافذة الرئيسية. في الزاوية العلوية اليمنى ، سترى على الفور جميع الرموز الجديدة.

تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر من ميديا فاير

هناك 5 أدوات محددة في متصفح الويب تعمل على تحسين تجربة المستخدم. على سبيل المثال ، هناك خدمة VPN مدمجة في المتصفح تتيح للمستخدمين إخفاء عناوين IP الخاصة بهم والانتقال إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا. تتيح لك أداة أخرى عرض ملف تعريف حسابك على Facebook بسرعة وأقسام مختلفة منه.

تحميل برنامج شيت دوت

يتيح لك Chedot تنزيل الموسيقى من Soundcloud ومقاطع الفيديو من YouTube


يحتوي المستعرض على أداة تنزيل وسائط يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube إما بتنسيق mp4a أو تنسيق mp4. يمكن لهذه الأداة أيضًا تنزيل الموسيقى بتنسيق mp4a من Soundcloud ، وهي خدمة بث موسيقى.


تعرض لك أداة Download Manager كل عنصر قمت بتنزيله باستخدام متصفح الويب. وأخيرًا ، هناك أداة لالتقاط الشاشة تكون مفيدة للغاية. يتيح لك تحديد وتحسين أجزاء معينة من نافذة المتصفح لديك.


احذر


قد يبدو كل هذا رائعًا ، ولكن هناك بعض الأشياء المزعجة ، مثل قفل علامة التبويب الأولى. لن تتمكن من إغلاق أو إزالة تثبيت علامة التبويب أيضًا. يمكنك فقط التصفح باستخدامه.


أيضًا ، هناك شاشة مقدمة مخصصة تظهر عندما تبدأ علامة تبويب جديدة ، ولا يمكن إلغاء تنشيطها. هذه هي الشاشة الافتراضية للمتصفح والتي ترحب بك عند فتح علامة التبويب. ستظهر لك فئات مختلفة والكثير من الإعلانات.


خاتمة


للتلخيص ، يمكن للمتصفح أن يتيح لك زيارة مواقع الويب المقيدة جغرافيًا وتنزيل مقاطع فيديو من YouTube والتقاط لقطات شاشة لمتصفحك وتنزيل الأغاني من Soundcloud. هذا المتصفح المستند إلى Chromium يستحق التجربة

تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع  

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »