تحميل برنامج keyscape للكمبيوتر

نوفمبر 21, 2020


Keyscape هي أداة افتراضية غير عادية تتميز بأكبر مجموعة من لوحات المفاتيح المجمعة في العالم. من آلات البيانو "المقدسة" إلى لوحات المفاتيح المذهلة التي لم تكن تعلم بوجودها ، فهذا حلم عازف لوحة المفاتيح يتحقق. عشر سنوات من التصنيع ، تمت استعادة كل لوحة من لوحات المفاتيح المرغوبة بعناية ، ثم تم أخذ عينات منها بعمق من قبل فريق Spectrasonics Sound Development الشهير. ستلهمك هذه الأصوات الجذابة والمعبرة للغاية للعب!


تتيح لك عناصر التحكم المخصصة المقدمة لكل تصحيح تجاوز الصوت الأصلي. تتضمن الواجهة البديهية عناصر تحكم مفيدة في الأداء ومعالجة تأثيرات إبداعية عالية الجودة مصممة خصيصًا لكل تصحيح. تُظهر المئات من التصحيحات المضمنة التنوع الرائع والقدرة على تخصيص هذه الأصوات المميزة بشكل كبير لموسيقاك.


مع العديد من أدوات التجميع هذه ، فإن العيوب هي التي تجعلها ممتعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، صمم فريق البرنامج هذا عن كثب السلوك الأصلي وموجو لمكبرات الصوت القديمة ، ووحدات التأثيرات الكلاسيكية ، والدقة الفريدة مثل الضوضاء الميكانيكية ، وضوضاء الدواسة ، وإيحاءات الإطلاق لجلب هذه الأصوات إلى مستوى جديد تمامًا من الأصالة والتعبير الديناميكي .


إلى جانب مئات التصحيحات المستندة إلى 36 طرازًا من الآلات الموسيقية ، تشتمل Keyscape VST على أصوات "Duo" هجينة خاصة تجمع بين اثنين من الأدوات لإنشاء شيء جديد تمامًا. تجعل الجرس الفريد من رقع Duo هذه من أكثر الأصوات إبداعًا وإلهامًا في التطبيق!


يتضمن Keyscape الآن أيضًا هذه المكتبة المتطورة التي تضم أكثر من 1200 رقعة مصممة خصيصًا للمستخدمين الذين لديهم أيضًا Omnisphere 2. وقد تم تحويل أصوات لوحة المفاتيح الغنية بالتفاصيل الخاصة بـ Keyscape بشكل كبير باستخدام إمكانات التوليف العميق لـ Omnisphere. تقدم هذه التصحيحات المذهلة حقًا مجموعة متنوعة للغاية من الأصوات المذهلة لمنتجي الموسيقى الحديثين.


الميزات والنقاط البارزة

مكتبة ضخمة تحتوي على أكثر من 500 صوت "الأفضل في فئتها" و 36 نموذجًا للآلات الموسيقية وتصحيحات "Duo" مختلطة

أصوات متعددة العينات بعمق مع تبديل سرعة يصل إلى 32 اتجاهًا ، و Round Robins ، إلخ.

الضوضاء الميكانيكية وضوضاء الدواسة ونمذجة سلوك إطلاق الضوضاء

تتميز البقع بمضخمات وتأثيرات أصلية على غرار الدوائر

متوفر كتنزيل (77 جيجابايت) أو إصدار محركات أقراص USB المعبأة

تثبيت اختياري "لايت" (30 جيجابايت) للاستخدام على المسرح

تكامل Omnisphere® 2 الكامل

ملاحظة: يتطلب برنامج مضيف قادر على VST 2.4 أو AAX.


لتحميل البرنامج اضغط هنا  

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »