تحميل برنامج ultra adware killer

نوفمبر 09, 2020


برنامج Ultra Adware Killer هو برنامج بسيط ولكنه فعال لإزالة البرامج الضارة والبرامج الضارة لنظام التشغيل Windows ، والذي لديه القدرة على اكتشاف وإزالة البرامج الإعلانية والبرامج الضارة لجميع المستخدمين في النظام. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من الوقت في تسجيل الدخول إلى حسابات مستخدمين آخرين وإجراء الفحص مرة أخرى.


يقوم برنامج Ultra Adware Killer بإزالة أشرطة أدوات متصفح الويب والإضافات والمكونات الإضافية وموفري البحث غير المرغوب فيهم والصفحات الرئيسية المخترقة والبرامج غير المرغوب فيها (PUP's) وأيضًا البرامج المحتالة وأحصنة طروادة والجذور الخفية وبرامج الفدية وجميع أشكال البرامج الضارة الأخرى.


كما يسمح بإعادة ضبط تكوين المتصفح اختياريًا ، مما يسمح لهم بالعمل بسلاسة كما كان الحال عند تثبيتها.


تم تصميمه ليكون سريعًا وبسيطًا وفعالًا. عادة ما تحتاج فقط إلى الضغط على زر بدء الفحص ، وانتظر حتى ينتهي الفحص ، ثم قم بإزالة العناصر التي تم العثور عليها. عادة تستغرق العملية بأكملها بضع دقائق فقط.


ملاحظة: لا يحل برنامج Ultra Adware killer محل برنامج مكافحة الفيروسات ، لأنه لا يوفر حماية في الوقت الفعلي. يجب استخدامه كماسح ضوئي للبرامج الضارة. يعد Ultra AdwareKiller أيضًا جزءًا من الأداة المتميزة UVK Ultra Virus Killer.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »