تحميل برنامج usb disk security كامل+بالسيريال 2020

نوفمبر 09, 2020


تحميل برنامج usb disk security 2019 للفلاشة الميموري كامل مجانا

تعد وحدة تخزين USB مصدرًا شائعًا للإصابة بمحتوى يحتمل أن يكون خطيرًا ، ولكن الكثير من برامج مكافحة الفيروسات لا يمكنها اكتشاف البرامج الضارة بشكل فعال من محركات أقراص USB. يوفر USB Disk Security أفضل حماية ضد أي تهديدات عند استخدام محركات أقراص USB. تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ USB Disk Security في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة التي يمكن أن تدخل من خلال جهاز USB متصل.


الميزات والنقاط البارزة


حماية 100٪ ضد أي برامج ضارة عبر محرك أقراص USB

يستخدم تقنية مبتكرة لمنع التهديدات المعروفة وغير المعروفة عبر محرك أقراص USB. وهو يدعم محرك أقراص USB ، وقرص فلاش ، وبطاقة رقمية آمنة ، ومحرك أقراص الإبهام ، ومحرك القلم ، ووحدة تخزين قابلة للإزالة ، و iPod ، والمزيد.


أفضل حل لحماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت

يجب أن تقوم برامج مكافحة الفيروسات الأخرى بتحديث قاعدة بيانات الفيروسات بانتظام ، ولا يمكنها حماية أجهزة الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت غير المتصلة بالإنترنت بشكل فعال. عندما تضرب الفيروسات والديدان الجديدة والهجمات الضارة الأخرى ، فإن التواقيع التقليدية تكون غير كافية. في كل دقيقة ينتظر المرء تحديث توقيع الفيروس يخلق نافذة من الضعف قد يكون لها عواقب وخيمة. يستخدم USB Disk Security تقنيات اكتشاف استباقية متقدمة ويغلق نافذة الثغرات الأمنية التي تُترك مفتوحة من خلال الاستجابات التفاعلية الأخرى المستندة إلى التوقيع.


حماية البيانات

توفير مستوى عالٍ من الحماية ضد السرقة والكشف العرضي عن البيانات السرية. يمكن لهذه الميزة منع الأشخاص غير المصرح لهم من نسخ بياناتك إلى محركات أقراص USB ، ويمكنها أيضًا إيقاف التهديدات من محرك أقراص USB.


أسرع وأخف برامج الأمان في العالم

مع البرنامج ، ليس من الضروري التضحية بالسرعة للكشف والمسح. قارن بين برامج مكافحة الفيروسات وستكتشف أن USB DiskSecurity هو إلى حد بعيد أحد أخف التطبيقات في الصناعة.


متوافق مع برامج الأمان الأخرى وجميع أنظمة Windows الشائعة

يعد عدم التوافق بين برامج مكافحة الفيروسات مشكلة ؛ ومع ذلك ، فهو متوافق تمامًا مع برامج الأمان الأخرى. يدعم أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و 2008 و 2003.


سهلة الاستخدام

لقد تم تصميمه خصيصًا لأداء فعال بغض النظر عن مستوى خبرة المستخدم في الكمبيوتر. فقط ركب وانسى ذلك.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »