تحميل برنامج keyscrambler premium كامل

نوفمبر 09, 2020

يقوم KeyScrambler Professional بتشفير كل مفتاح تكتبه في عمق نواة Windows. إنه يحمي معلوماتك الخاصة بشكل فعال من البرامج الضارة المعروفة وغير المعروفة الخاصة بتدوين لوحة المفاتيح على ملايين مواقع الويب وفي مئات التطبيقات الأساسية. تعمل ميزة Anti-Keystroke-Profiling الجديدة والفريدة من نوعها على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت ضد أولئك الذين يحاولون تحديد ملفك الشخصي بالطريقة التي تكتبها.


الميزات والنقاط البارزة


تشفير في الوقت الحقيقي عميق في نظام التشغيل

في اللحظة التي تبدأ فيها الكتابة ، يبدأ البرنامج على الفور في تشفير كل حرف على مستوى محرك لوحة المفاتيح ، في عمق نواة Windows. يجعل التوقيت والموقع من الصعب على راصد لوحة المفاتيح تجاوز تشفير KeyScrambler.


تقنية مبتكرة لحماية قوية

تظل ضغطات المفاتيح الخاصة بك مشفرة أثناء انتقالها عبر المسار الخطير في نظام التشغيل ، حيث يمكن تثبيت مسجلات لوحة المفاتيح فعليًا أو عن بُعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاعتراض ضغطات المفاتيح. نفذت كلاً من التشفير القياسي المتماثل (Blowfish 128-bit) والتشفير غير المتماثل (RSA 1024 بت) في KeyScrambler. يتغلب التشفير القوي على أكثر أنواع البرامج الضارة خبيثًا.


يعمل حتى على أجهزة الكمبيوتر المصابة بالبرامج الضارة

إذا كان برنامج keylogger قد دخل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأفلت من الكشف ، فسيظل البرنامج يعمل ، ولن يكون لدى keylogger سوى مزيج لا معنى له من الأحرف لتسجيلها. عندما تصل ضغطات المفاتيح إلى التطبيق الوجهة ، تعمل وحدة فك التشفير الخاصة بالبرنامج ، وترى بالضبط المفاتيح التي كتبتها. هنا تنتهي الرحلة بمعلوماتك سليمة.


أبدا أبسط للاستخدام

بحجم ملف يصل إلى 1.5 ميغابايت تقريبًا ، يستغرق Key Scrambler دقيقة واحدة للتنزيل وقليل من الموارد للتشغيل وبدون جهد من المستخدم.


حماية واسعة

يؤمن هذا البرنامج معلومات ضغطات المفاتيح في جميع المتصفحات الرئيسية وما يصل إلى 300 تطبيق مستقل: الخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت و Facebook و LinkedIn والبريد الإلكتروني وكلمات المرور الرئيسية وتسجيل الدخول إلى Windows ...


ليس من السهل معرفة ذلك

هل تريد معرفة ما يفعله KeyScrambler Pro؟ تبقيك التراكب غير المزعج وأيقونة الدرج على شاشتك على اطلاع وتمنحك راحة البال.


دفاع فريد

إن قدرة Key Scrambler على إحباط الهجمات بفاعلية من خلال البرامج الضارة الجديدة في تدوين المفاتيح البرية والعمل بسلاسة مع معظم برامج الأمان تجعلها أداة لا تقدر بثمن لأمن المعلومات عبر الإنترنت.


ملاحظة: لا يمكنك تشغيل KeyScrambler Professional.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

 

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »