تحميل برنامج polarity للكمبيوتر

نوفمبر 06, 2020

 



متصفح ويب مليء بالميزات وسريع وآمن ومستقر وقابل للتخصيص بدرجة عالية يوفر أحدث معايير الويب. يأتي متصفح Polarity أيضًا مدمجًا مع Adblock و Do Not Track لمخاوف الخصوصية. تساعد كل جوانب Polarity هذه على تقديم تجربة تصفح فريدة تساعدك على الاستمتاع بأفضل ما يقدمه الويب.


تم إنشاء المتصفحات البديلة لغرض. تم تصميم Polarity Browser ليكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وخفيف الوزن من المتصفحات الأخرى ، لذا يمكنك التصفح لفترة أطول دون تدخل المعجبين. تتيح ميزات الخصوصية المضمنة مثل DoNotTrack و Privoxy للمستخدمين التصفح بثقة. مع مجموعة كبيرة من التطبيقات والسمات والإضافات ، ستشعر وكأنك في المنزل تمامًا مع التطبيق.


مرن بكل معنى الكلمة

يجب أن يكون المتصفح الذي تستخدمه مصممًا لك من أجل التخصيص وسهولة الاستخدام والكفاءة. بخلاف المتصفحات الأخرى ، تم تصميم الأداة لمنح المستخدمين حرية الاختيار من بين السمات والتطبيقات والإضافات والمزيد.


تصفية الضوضاء

أصبحت الإعلانات شائعة على الويب اليوم ولكنها عادة ما تؤدي إلى إعاقة أداء المتصفح. يمكن للإعلانات إبطاء سرعات التصفح ونشر البرامج الضارة وحتى استنزاف بطارية جهازك بشكل أسرع. يأتي مع Adblocking مدمج لذلك لا داعي للقلق.


مُصمم لتحقيق الكفاءة

أصبح متصفح الإنترنت هو التطبيق الأكثر استخدامًا على الكمبيوتر. فلماذا لا تجعلها فعالة بقدر ما يمكن أن تكون؟ يتخصص المتصفح في استخدام الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية لتقديم تجربة تصفح رائعة للأجهزة المنخفضة والعالية.


ملاحظة: يتطلب .NET Framework. لم يتم تطوير التطبيق بنشاط بعد الآن.


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 



مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »