تحميل برنامج tampermonkey

نوفمبر 06, 2020


Tampermonkey هو مدير نصوص المستخدمين الأكثر شهرة في العالم ، وباستخدام هذا الامتداد ، يمكن لمستخدمي متصفح Chrome تحسين وظائف مواقع الويب المختلفة بشكل كبير من خلال إيجاد وتنزيل وتنشيط عدد كبير من "التطبيقات المصغرة" المشفرة في JavaScript والتي يمكن تشغيلها في الخلفية و التلاعب المباشر بعناصر التصميم الجاري والمرئي لمواقع الويب التي تتردد عليها كثيرًا.


الغرض الرئيسي من Tampermonkey هو أن يكون مديرًا متوسطًا بين مواقع الويب المحملة ونصوص مستخدم مخصصة يمكنها تغيير طريقة عرضها وتنفيذها بشكل فعال. يمكن لهذه البرامج النصية تغيير أي شيء من العناصر المرئية لمواقع الويب إلى إضافة وظائف جديدة تمامًا إليها. على سبيل المثال ، يمكن لنصوص Tampermonkey تغيير طريقة عرض منشورات المنتدى ، وإضافة القدرة على التحديث في الوقت الفعلي ، وإضافة وظائف جديدة إلى مواقع الويب مثل زر "تنزيل الفيديو" على YouTube ، وغيرها الكثير.


لإدارة مثل هذه المجموعة المتنوعة من البرامج النصية ، يأتي الملحق مع مدير نصوص كامل الميزات مزود بأدوات للفرز والتحرير ومزامنة البرنامج النصي عبر حلول الاستضافة السحابية الشائعة (Dropbox و Google Drive و Chrome Sync وغيرها) والنسخ الاحتياطي والاستعادة عبر نفس حلول الاستضافة السحابية ، وواجهة سهلة الاستخدام للعثور على البرامج النصية واختيارها وتمكينها / تعطيلها. يمكن تخصيص كل من البرامج النصية المثبتة بشكل كبير ، مع دعم كامل لتحرير التعليمات البرمجية.


اعتبارًا من اليوم ، تستضيف Tampermonkey مجموعة متنوعة من البرامج النصية وتجذب أكثر من 10 ملايين مستخدم من جميع أنحاء العالم. إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيف يمكن تخصيص موقع الويب المفضل لديك ، أو كنت ترغب ببساطة في تحسين تجربة التصفح العامة لديك ، فقم بإلقاء نظرة على الإمكانات المذهلة للتطبيق.


كن على علم ، أن البرامج النصية لمستخدم Tampermonkey تسمى أحيانًا البرامج النصية Greasemonkey ، وهو اسم خدمة أخرى لمدير البرامج النصية للمتصفحات الحديثة.


التثبيت والاستخدام


يعد Tampermonkey أحد أكثر ملحقات Chrome تقدمًا وتعقيدًا التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول. بمجرد تثبيته سيظهر في شريط الأدوات الخاص بك كرمز جديد على شكل قرد ولكن تنشيطه لن ينتج فقط واجهة سهلة الاستخدام ، ولكن بدلاً من ذلك مدير نصوص كامل الميزات يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات والخيارات. للحصول على مؤشر مناسب لجميع الوظائف التي يمكن أن يوفرها لك هذا التطبيق ، ستكون هناك حاجة لبعض الوقت للتعرف على واجهة المستخدم والأدوات والميزات الخاصة به. حتى تحميل برنامج نصي بسيط يتطلب إجراءً يتطلب منك ملاحظة العديد من الأدوات المطلوبة لتنشيطه.


يتم فصل واجهة مستخدم Tamper monkey إلى علامات تبويب فردية. الأدوات الافتراضية هي Help ، Utilities ، و Installed Userscripts ، ولكن يمكنك فتح علامات تبويب إضافية باختيار تحرير البرامج النصية الفردية. يمكن تحرير البرامج النصية إما مباشرةً باستخدام التعليمات البرمجية أو باستخدام بعض الخيارات المضمنة للاستخدام العام والمظهر وتوقيت تحديث البرنامج النصي والمزيد.


الميزات والنقاط البارزة

عزز تقنية تصفح Chrome بنصوص من صنع المستخدم.

تعزيز أداء المواقع المختلفة.

قم بتغيير التصميم المرئي للمواقع عبر الإنترنت التي تزورها كثيرًا.

قم بتخصيص استخدام موقع الويب ليلائم احتياجاتك بشكل أفضل.

انضم إلى مجتمع كبير يضم أكثر من 10 ملايين مستخدم.

تنزيل البرامج النصية وتنشيطها وتحريرها بسهولة.

تثبيت البرامج النصية .user.js من مصادر عبر الإنترنت والتخزين المحلي.

متوفر بـ 24 لغة.

100٪ مجانا!


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 

برامج كمبيوتر


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »