تحميل برنامج kontakt player

نوفمبر 21, 2020


Kontakt Player هو برنامج مجاني يدير جميع أدوات KONTAKT ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأدوات من الشركات الأخرى. يمكن استخدام كل من Kontakt Player وتطبيق KONTAKT كأداة قائمة بذاتها أو كمكون إضافي (VST / AU / AAX) في جهاز التسلسل المضيف / DAW المفضل لديك.


KONTAKT هي القوة الدافعة وراء مجموعة واسعة من أدوات أخذ العينات. من التفاصيل الرائعة لسلسلة SYMPHONY وإمكانية اللعب الواقعية للغاية لـ SESSION GUITARIST - ELECTRIC SUNBURST ، إلى تصميم الصوت الثوري لـ THRILL ، يتم سماع أدوات KONTAKT على عدد لا يحصى من محطات الراديو والمراحل والموسيقى التصويرية وحلقات الرقص.


يمكن فقط تحميل أدوات الجهات الخارجية التي تم إنشاؤها خصيصًا للتطبيق. تتطلب الأدوات التي لم يتم تصنيعها من أجل Kontakt Player الإصدار الكامل من KONTAKT للتشغيل ولكن يمكن استخدامها لمدة 15 دقيقة في كل مرة في الوضع التجريبي وبدون القدرة على حفظ عملك.


KONTAKT هي أيضًا مضيف لمئات من أدوات أخذ العينات الواقعية والمفصلة للغاية من الشركات المصنعة الأخرى. يعني هذا النظام البيئي المتنوع أن KONTAKT هي نقطة وصولك إلى أكبر مجموعة من أصوات العينات القابلة للتشغيل في الصناعة.


الميزات والنقاط البارزة

7 مجموعات أدوات عالمية - 43 جيجا بايت من الأصوات

لوحة تحكم كاملة المواصفات لكل أداة

تقنية Authentic Expression الجديدة الرائدة لمحاكاة الأجهزة الحقيقية الرائدة

المتصفح الجديد المستند إلى السمات والمكتبة ذات العلامات المسبقة

استيراد عالمي لأي تنسيق عينة تقريبًا

19 تأثيرات عالية الجودة

متصفح المكتبة مع عرض مربع جديد

تأثير التفاف محسن مع استجابات اندفاعية أكثر

محرر الموجة للتكرار الحلقي والتقطيع والتحرير بسهولة باستخدام أظرف قابلة للرسم بحرية وسحب وإفلات MIDI

ملاحظة: وظائف محدودة في الإصدار التجريبي.


لتحميل البرنامج اضغط هنا  

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »