تحميل برنامج google chrome canary

نوفمبر 06, 2020


تحميل برنامج جوجل كروم كناري

هناك العديد من القنوات التي يمكنك تنزيلها لمتصفح Google Chrome ، مثل Canary والمطور والقنوات التجريبية والقنوات الثابتة. قبل إتاحة الإصدار النهائي من متصفح الويب للجمهور ، يمر عبر هذه الدورات الأربع.


يمكن لأي شخص يرغب في اختبار الإصدار التالي من Google Chrome Canary وتجربة أحدث التحسينات والميزات القيام بذلك باستخدام القناة التجريبية. على الرغم من أنه قد يكون هناك أخطاء به ، إلا أنك ستجرب أحدث الأدوات التي لا يزال المطورون يعملون عليها. يُسمح لك بتقديم تعليقات حول تجربتك في استخدام القناة التجريبية أيضًا.


يمكن للمطورين اختبار Chrome


يتم تشغيل Google Chrome بواسطة محرك مفتوح المصدر يسمى Chromium. نظرًا لترخيصه مفتوح المصدر ، يُسمح للمطورين باختبار قناة Canary وقناة المطورين للمتصفح ، والإبلاغ عن أي خلل أو أخطاء يواجهونها معه وتعديل متصفح الويب لجعله أفضل. بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون لها إصدار مستقر ليس شديد التأثر.


يحصل Google Chrome Canary على أحدث التحسينات والأدوات والميزات أولاً. وهي مفتوحة للمطورين والمتبنين الأوائل لأغراض الاختبار. ومع ذلك ، فإن قناة Canary هي أكثر القنوات التي تتسم بعدم الاستقرار نظرًا لوجود أعطال وأعطال متكررة. أيضًا ، قد يحتوي على بعض الميزات التي لم يتم تضمينها في الإصدار الثابت. كل هذا يتوقف على ما تظهره الاختبارات.

تحميل برنامج قوقل كروم كناري

تثبيت Canary و Google Chrome Stable


ليس من المفترض أن تستخدم Canary بشكل منتظم. تخبر Google المستخدمين في الواقع أنه لا يمكنهم تعيين Canary كمتصفحهم الافتراضي لأنه غير مستقر للغاية. لكن يمكنهم استخدام قناة Canary جنبًا إلى جنب مع الإصدار الثابت ، وهو أمر لا يمكنك فعله مع المطور أو القنوات التجريبية.


يقوم الروبوت تلقائيًا بتحديث Google Canary كل يوم عن طريق تجميع أحدث بنية لشجرة المصدر وإرسالها إلى القناة.


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »