تحميل متصفح salam browser للكمبيوتر

نوفمبر 06, 2020

 



هل تبحث عن أكثر من مجرد متصفح بسيط لتصفح الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسترغب في تجربة حزمة برامج متصفح SalamWeb. يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات والقدرات ، مثل التصفح الآمن عبر الإنترنت والوصول إلى مناقشات الدردشة المخصصة وموجز الأخبار والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى. الشيء العظيم هو أنه يمكنك استخدام كل هذه الأدوات معًا في مكان واحد. ثم يمكنك زيادة كفاءتك وإنتاجيتك للتعامل مع المزيد من المهام الخارجية.


واجهة مستخدم بسيطة مع أزرار يسهل الوصول إليها


يتمتع موقع SalamWeb بتصميم متصفح يشبه تصميمات العديد من متصفحات الويب التي تعمل بالكروم. ستحصل على شريط جانبي به أزرار يسهل الوصول إليها لتنشيط الميزات والأدوات المهمة ، مثل محفوظات الاستعراض والإعدادات.


من بين جميع المكونات التي يوفرها هذا المتصفح ، فإن مكون الأمان المخصص الخاص به هو الأفضل. يمنحك موقع SalamWeb تفاصيل حول مواقع الويب التي تزورها ، مثل تصنيفها وسمعتها وشهادات أمانها. نظرًا لقدرته على الحفاظ على سلامتك ، فإن الوظائف الإضافية للأمان ليست ضرورية.


هل أنت متدين وتحتاج إلى تحديد بعض أوقات الصلاة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسترغب في استخدام ميزة مؤقت الصلاة التي تأتي مع البرنامج. إنه يعطي المستخدمين رسالة منبثقة تتيح لهم معرفة متى يمر وقت معين. هذه الميزة موجهة خصيصًا للمستخدمين المسلمين.


خاتمة


هذا متصفح "الكل في واحد" يوفر قدرات وميزات التنقل عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى ميزات أخرى أقل أهمية أيضًا.


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »