تحميل برنامج Adlice Diag كامل

نوفمبر 09, 2020

 

Adlice Diag هي أداة تشخيصية مزودة بمكافحة البرامج الضارة المضمنة ، وهي قادرة على اكتشاف وإزالة البرامج الضارة العامة والتهديدات المتقدمة مثل الجذور الخفية والمحتالين والديدان. يسرد ويعرض كل شيء على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، ويساعدك على إصلاح أو تنظيف جهازك.


استنادًا إلى محرك فحص RogueKiller ، يتميز Diag باكتشافات عامة قوية (الاستدلال) ، والمزيد من التحليل الكلاسيكي لمكافحة البرامج الضارة (اكتشاف التوقيع) ، من أحد أفضل برامج إزالة البرامج الضارة. إنه قادر على العثور على تهديدات لا يمكن أن تجدها برامج مكافحة ضارة أخرى بسبب الماسح شديد العدوانية والعميق (مع وحدة Anti-Rootkit).


Adlice Diag هي أداة تشخيص هجينة ، مع محرك مضمن لمكافحة البرامج الضارة. عمليات المسح سريعة للغاية (أقل من 15 دقيقة) ، لكنها قوية للغاية. يمكن للمرء تحديد العناصر المراد مسحها ضوئيًا من قواعد الفحص الداخلية (أكثر من 50 عنصرًا).


يسرد الماسح كل شيء موجود على الجهاز (ليس فقط العناصر المصابة) ، مما يمنح القدرة على إزالة حتى العناصر غير المكتشفة. تجعل الصيغة الملونة النتائج واضحة جدًا وسهلة الفهم للمبتدئ أو الخبير.


يوصى باستخدام الإصدار القابل للتثبيت (المثبت) ، خاصة إذا كنت من مستخدمي Premium لأنه ضروري للتحديثات التلقائية. يعني الإصدار المحمول أنه لن يتم تثبيته على الجهاز ، وبالتالي يمكنك نسخه وتشغيله دون ترك أي أثر.


ملاحظة: نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا للإصدار المميز.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »