تحميل برنامج stopzilla للكمبيوتر

نوفمبر 09, 2020

 

باستخدام قاعدة بيانات شاملة ، تتيح STOPzilla AntiMalware للمستخدمين إزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس بسهولة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows للحفاظ على أمان البيانات الشخصية. حاز برنامج مكافحة البرامج الضارة من STOPzilla على العديد من الجوائز والمراجعات الرائعة. يوفر برنامج STOPzilla AntiMalware حماية شاملة أثناء استخدام الحد الأدنى من موارد وحدة المعالجة المركزية - حتى عند التشغيل مع برامج الأمان الأخرى - مما يسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالبقاء في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير برنامج إزالة البرامج الضارة ودعمه بالكامل داخل الولايات المتحدة. مصممة للقضاء على التهديدات عبر الإنترنت! قاعدة بيانات واسعة من تهديدات البرامج الضارة.


دعونا نثبت قوة برامج مكافحة البرامج الضارة! قم بتنزيل نسخة تجريبية مجانية من برنامج مكافحة البرامج الضارة لنظام التشغيل Windows. احصل على حماية مجانية من البرامج الضارة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نسخة تجريبية مدتها 15 يومًا واكتشف الارتباط المفقود في أمان الكمبيوتر.


يحظر ويكشف ويزيل البرامج الضارة

تم تطويره لتدمير التهديدات الحالية ، على عكس البرامج الأخرى التي تحاول فقط منع التهديدات الجديدة.


قاعدة بيانات واسعة من تواقيع البرامج الضارة

توفر قواعد بيانات تهديدات البرامج الضارة تغطية واسعة في الكشف عن البرامج الضارة وإزالتها.


يعمل بشكل تعاوني مع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك

يكمل حلول مكافحة الفيروسات لتوفير أوسع حماية ممكنة من مجموعة تهديدات أمان الكمبيوتر.


غير معقد وسهل الاستخدام

واجهة سهلة الاستخدام ، تم تكوينها مسبقًا للحصول على أداء وحماية مثاليين ، مما يجعلها واحدة من أسهل أدوات إزالة البرامج الضارة المتاحة.


ملاحظة: نسخة تجريبية 15 يوما.

لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »