تحميل برنامج orbitum browser للكمبيوتر

نوفمبر 06, 2020

 

Orbitum هو متصفح اجتماعي مفيد للغاية لمستخدمي الشبكات الاجتماعية المختلفة ، وخاصة Facebook و VKontakte ، وهم مهتمون باستخدام نافذة المراسلة الفورية المتكاملة للدردشة مع الأصدقاء. تتمثل إحدى المزايا العظيمة لـ Orbitum في جعل الويب أسرع وأسهل والأهم من ذلك أنه أكثر أمانًا وأكثر خصوصية.


يمكنه بسهولة تحميل أي موقع وله ميزات مألوفة للمتصفحات الأخرى. يوجد فيه ميزة شيقة ومفيدة للغاية ، باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من المراسلة مع أصدقاء Facebook أو Vk والتحقق من العديد من المواقع على الإنترنت في وقت واحد.


لا يبدو هذا صحيحًا ، ولكن Orbitum جلبت ابتكارًا جيدًا للمتصفحات ، أي أنها نافذة مضمنة ستمنحك الوصول التلقائي إلى تحديثاتك في شبكتك الاجتماعية ، كما أنها توفر لك الخصوصية بينك وبين أصدقائك ، واختيار مع من تكون متصلًا أو غير متصل بالإنترنت.


متصفح الإنترنت الاجتماعي الأداة هو مشروع يهدف إلى جعل البحث في مواقع الويب أكثر أمانًا وأسرع وأكثر استقرارًا لجميع المستخدمين. إذا حاولت الذهاب إلى مكان قد يمثل تهديدًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن متصفح التواصل الاجتماعي يخطرك على الفور من خلال إظهار نافذة تحذير. نقطة أخرى محسّنة في التطبيق هي أداء الواجهة وبساطتها.


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »