تحميل برنامج un hack me

نوفمبر 09, 2020


تحميل برنامج unhackme للحماية ضد الاختراق والتجسس مجانا

يسمح لك UnHackMe بإزالة عمليات إعادة التوجيه في بحث Google ، والجذور الخفية ، وأحصنة طروادة ، والأبواب الخلفية ، والفيروسات ، والديدان ، وبرامج الإعلانات المتسللة ، وبرامج التجسس ، و Keyloggers ، والبرامج غير المرغوب فيها ، وما إلى ذلك. الآن يقضي UnHackMe على معظم أنواع البرامج الضارة. تكتشف بعض أدوات التنظيف البرامج الضارة ولكنها تطلب المال لإزالتها. يمنحك الميزات الكاملة مجانًا لمدة 30 يومًا!


البرنامج متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة. التطبيق ليس مضاد فيروسات. يسمح لك بفحص وإزالة العناصر المشبوهة يدويًا. لا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتم المسح في الوقت الحقيقي. يمكنك تخصيص الجدول وفقًا لاحتياجاتك.


UnHackMe هو الأفضل حقًا في إصلاح المشكلات ، وهو ما لا يفعله برنامج مكافحة الفيروسات. يستخدم منشئو الفيروسات الحديثون FILLESS MALWARE. لا تقوم الفيروسات الخالية من الملفات بإنشاء ملفاتك أو تغييرها. إنهم يعيشون في سجل Windows ، WMI ، الاختصارات ، المهام المجدولة. أحيانًا يكون الفيروس مجرد عنوان URL لموقع ويب ضار. يعد برنامج مكافحة الفيروسات مفيدًا لإصلاح الفيروسات في الملفات ، ولكنه لا يساعد في اكتشاف البرامج الضارة الخالية من الملفات وإصلاحها.


يستخدم قاعدة البيانات الخاصة به لاكتشاف البرامج التي يجب إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الموافقة عليها أم لا. إذا وجدت برنامجًا في القائمة لا بأس به ، يمكنك وضع علامة عليه كإيجابي خطأ.


الميزات والنقاط البارزة

فحص البرامج المثبتة بحثًا عن "البرامج غير المرغوب فيها" (PUPs)

التحقق من الملفات غير المرغوب فيها التي تم إنشاؤها بواسطة PUPs وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس

فحص برامج وخدمات بدء تشغيل Windows وبرامج التشغيل

اختبار اختصارات Windows

البحث عن الجذور الخفية

فحص إعدادات البحث في المتصفحات

فحص الوظائف الإضافية للمتصفحات

اختبار ملف المضيف وإعدادات DNS

اختبار ملفات بدء التشغيل باستخدام العديد من برامج مكافحة الفيروسات على موقع Virustotal.com

ملاحظة: 30 يوم نسخة تجريبية.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

 

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »