تحميل برنامج spyhunter 5 كامل مع التفعيل 2020

نوفمبر 09, 2020


تحميل برنامج spyhunter 5 نسخة كاملة مفعلة مجانا

تحميل برنامج spyhunter 5 نسخة كاملة مفعلة

SpyHunter يكتشف ويزيل أحدث برامج التجسس وأحصنة طروادة والجذور الخفية وبرامج الفدية وكلوغرز وأنواع أخرى من البرامج الضارة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows! SpyHunter هي أداة قوية وفعالة للغاية لعلاج البرامج الضارة مصممة لمساعدة مستخدم الكمبيوتر العادي في اكتشاف وإزالة التهديدات الضارة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. مع استمرار تطور البرامج الضارة وتصبح أكثر تعقيدًا لتجنب الكشف عنها بواسطة برامج مكافحة برامج التجسس / مكافحة الفيروسات ، فإنها تستجيب بتقنية متقدمة للبقاء متقدمًا بخطوة على تهديدات البرامج الضارة اليوم. يوفر إمكانات تخصيص إضافية لضمان قدرة كل مستخدم على تخصيص البرنامج ليناسب احتياجاته الخاصة.

لديه القدرة على مسح وحذف الجذور الخفية ، والتي تستخدم للتخفي لتثبيت برامج الفدية ، وبرامج مكافحة برامج التجسس المارقة ، وأحصنة طروادة ، والتهديدات الأمنية الأخرى. تستخدم الجذور الخفية الملفات والمجلدات المخفية والمشفرة لتجنب اكتشافها بواسطة برامج الأمان التقليدية. تسمح تقنية الكشف عن الجذور الخفية المتقدمة والمتكاملة حديثًا من SpyHunter بإجراء مسح فوري للجذور الخفية وعرض رسالة فور اكتشافها. سيطلب البرنامج بعد ذلك من المستخدم إعادة تشغيل الكمبيوتر وسيقوم بإزالة الجذور الخفية أثناء عملية إعادة التشغيل.

لإزالة الجذور الخفية تمامًا ، يجب إيقاف Windows عند التمهيد لأن برامج rootkits تستخدم ملفات أخرى يتم تحميلها وتشغيلها مع Windows. لذلك ، لمنع إعادة إنشاء الجذور الخفية على كمبيوتر المستخدم ، قمنا بدمج نظام تشغيل مخصص في البرنامج الذي يسمح بتمهيد نظامك بدون Windows بحيث يمكن إزالة rootkit من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن البرنامج قادرًا على إزالة كائن البرامج الضارة تلقائيًا ، فإن Spyware HelpDesk ، وهي ميزة تفاعلية مدمجة فيه ، تسمح للفنيين لدينا بتحليل جهازك عن بُعد وتقديم إصلاح مخصص لمشكلات البرامج الضارة المحددة التي قد تكون فريدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الميزات والنقاط البارزة

الكشف عن البرامج الضارة وإزالتها

كشف وإزالة برامج التجسس ، والجذور الخفية ، وبرامج الفدية ، وبرامج الإعلانات المتسللة ، وبرامج تسجيل المفاتيح ، وأحصنة طروادة ، والديدان ، وأنواع أخرى من البرامج الضارة.

نظام تشغيل مضغوط

يساعد نظام SpyHunter Compact OS في إزالة الجذور الخفية وغيرها من الإصابات بالبرامج الضارة العنيدة.

الاستثناءات

تتيح لك ميزة الاستثناءات استبعاد برامج معينة من اكتشافها في المستقبل أثناء فحص البرنامج.

دعم العملاء الفردي

يتضمن مكتب مساعدة برامج التجسس: حل دعم عملاء تفاعلي فردي مصمم للتعامل مع أي مشكلات لا يستطيع Spy Hunter حلها تلقائيًا.

آخر تحديثات تعريف البرامج الضارة

تضمن التحديثات المنتظمة لتعريف البرامج الضارة اكتشاف وإزالة أحدث تهديدات البرامج الضارة.

واجهة سهلة الاستخدام

واجهة سهلة الاستخدام مع تحديثات تلقائية ذكية.

إصلاحات البرامج الضارة المخصصة

إصلاحات مخصصة للبرامج الضارة خاصة بمشاكل برامج التجسس بجهاز الكمبيوتر. ينشئ SpyHunter's Spyware HelpDesk تقريرًا تشخيصيًا يمكن تحليله بواسطة الفنيين ، ويمكن إرسال إصلاح مخصص آلي تم إنشاؤه من التقرير إليك عبر البرنامج إذا طلب ذلك.

ملاحظة: تم تعطيل خيار الإزالة في الإصدار التجريبي.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا  

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »