تحميل برنامج emsisoft anti-malware

نوفمبر 09, 2020


يتم دعم Emsisoft Anti-Malware بواسطة ماسح ضوئي للبرامج الضارة مزدوج المحرك لضعف قوة تنظيف البرامج الضارة ، دون الحاجة إلى موارد إضافية. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Anti-Malware إزالة البرامج غير المرغوب فيها (PUPs) التي تفرط في تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بضياع الموارد. إجمالاً ، يضمن ذلك اكتشافًا فائقًا وإزالة فعالة ونظام تشغيل Windows نظيفًا حيث تكون خالية تمامًا من البرامج الضارة.


تم تصميم البرنامج لاستخدام أقل قدر ممكن من موارد الحوسبة. هذا لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشبهك كثيرًا. مثلك تمامًا ، يمكنه فقط أداء العديد من المهام في وقت واحد ، وإذا تم تحميله بشكل زائد ، فسوف يتعطل. جمعت Emsisoft Anti-Malware بين اثنين من أفضل تقنيات فحص الفيروسات والبرامج الضارة في الصناعة بأقل مستوى ممكن لضمان معدلات الكشف المثلى والسرعة القصوى. والنتيجة هي برنامج مكافحة البرامج الضارة سهل الاستخدام يحمي حياتك الرقمية تمامًا ويترك قوة الكمبيوتر في المكان الذي تنتمي إليه بالضبط: معك.


Emsisoft Anti-Malware هو سلاح استباقي مصمم لمنع العدوى من جميع تهديدات الإنترنت ، ويحميك من أسوأ السيناريوهات من خلال عدم السماح بحدوثها.


كن آمناً مع ثلاث طبقات حماية:


حماية الأمواج

إذا حاولت عن غير قصد الوصول إلى موقع ويب ينشر أحصنة طروادة أو برامج التجسس ، سيمنعك البرنامج من القيام بذلك. يتم تحديث القائمة المضمنة بمواقع الويب الخطرة والاحتيالية المعروفة تلقائيًا كل ساعة.


حارس الملف

تقوم طبقة الحماية الحاسمة هذه بفحص جميع الملفات التي يتم تنزيلها أو تشغيلها مقابل أكثر من 10 ملايين توقيع لبرامج ضارة معروفة. إن برنامج حماية ملفات البرنامج ذكي ويتم تحسينه ذاتيًا باستمرار ، لذلك لن تشعر بتأثير عشرات الملفات التي يتم فحصها في الخلفية كل ثانية.


مانع السلوك

للقبض على تهديدات اليوم صفر التي لم يتم تضمينها بعد في قاعدة بيانات التوقيع ، تراقب أداة مكافحة البرامج الضارة باستمرار سلوك جميع البرامج النشطة وتصدر تنبيهًا بمجرد حدوث شيء مريب. إلى جانب التحقق المباشر عبر السحابة من شبكة Emsisoft لمكافحة البرامج الضارة ، فهو السلاح النهائي ضد هجمات البرامج الضارة المتخصصة والمتطورة التي لا يستطيع الآخرون حمايتك منها.


ملاحظة: 30 يوم نسخة تجريبية.

لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »