تحميل برنامج auslogics anti-malware

نوفمبر 09, 2020


Auslogics Anti-Malware هو حل أمني مبتكر يساعد في القضاء على التهديدات الإلكترونية التي قد يفوتها برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ويحافظ على بياناتك الحساسة في مأمن من الوصول غير المصرح به. إليك ما تحصل عليه في هذه الأداة: العناصر الخبيثة التي لم تشك أبدًا في وجودها يتم اكتشافها وإزالتها ؛ حجم البرنامج الصغير يجعله خفيفًا على موارد النظام ، مما يعني أنه لن يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ تتيح لك خيارات الجدولة المرنة فحص نظامك ومراقبته باستمرار بحثًا عن التهديدات ؛ واجهة بسيطة تجعل من السهل الإعداد والتشغيل للمستخدمين من أي مستوى خبرة ؛ لا يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل البرنامج ؛ مصمم بحيث لا يتعارض مع برنامج مكافحة الفيروسات الرئيسي ، يضيف طبقة أخرى من الحماية. برنامج Auslogics لمكافحة البرامج الضارة تنزيل مجاني أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


نظرًا لكونها رائدة في مجال صيانة أجهزة الكمبيوتر وتحسينها ، توفر Auslogics Anti Malware حماية متعددة الأوجه وتمنحك راحة البال التي تريدها. يقوم البرنامج بمسح جميع المواقع المحتملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن علامات العدوى ، ويفحص النظام الخاص بك بحثًا عن ثغرات أمنية محتملة ، وينظف أصعب تهديدات البرامج الضارة وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية. يكتشف أيضًا ملفات تعريف الارتباط التي قد تتعقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونشاطك عبر الإنترنت ، ويحلل إدخالات التسجيل المشبوهة والعناصر التي تم تعيينها لبدء التشغيل التلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويفحص ملحقات المتصفح والوظائف الإضافية للتأكد من أنها لا تشكل تهديدًا على سلامتك الشخصية معلومات.


باستخدام هذا البرنامج ، لا داعي للقلق بشأن حذف الملفات التي قد تكون مفيدة ، حيث يمكنك إرسال عناصر لست متأكدًا من صحتها إلى Quarantine ، مما يتيح لك استعادتها لاحقًا إذا لزم الأمر. تسمح الأنواع الثلاثة للمسح السريع والمسح العميق والمسح المخصص بفحص أي شيء تحتاجه ، من عنصر أو مجلد واحد إلى كل ركن من أركان نظام الكمبيوتر لديك. تنخفض فرصك في أن تصبح ضحية لسرقة الهوية على الفور بمجرد تثبيت وتفعيل هذا الدرع القوي.


ما الذي تحصل عليه مع Auslogics Anti-Malware وما الذي يجعله مختلفًا:

يكتشف العناصر الخبيثة التي لم تشك أبدًا في وجودها

جدولة مرنة لعمليات المسح التلقائي

يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ومأمونًا ، مما يمنحك راحة البال التي تحتاجها

سهل الإعداد والتشغيل ، واجهة سهلة الاستخدام للغاية

مصمم بحيث لا يتعارض مع أداة مكافحة الفيروسات الرئيسية ، بغض النظر عن العلامة التجارية

يلتقط العناصر التي قد يفوتها برنامج مكافحة الفيروسات ، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا

ملاحظة: القيود في الإصدار غير المسجل (يكتشف التهديدات فقط ولا يزيلها).


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »