تحميل برنامج emco malware destroyer 6

نوفمبر 09, 2020


يعد EMCO Malware Destroyer برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات يساعدك على تنظيم الحماية الشخصية لمكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وإجراء عمليات مسح سريعة للبرامج الضارة لاكتشاف التهديدات المختلفة وإزالتها.


مضاد فيروسات شخصي مجاني مع محرك مسح فائق السرعة. يساعدك برنامج Malware Destroyer على تنظيم الحماية الشخصية من البرامج الضارة والعثور على التهديدات المختلفة وتدميرها بشكل فعال. يتيح لك محرك فحص البرامج الضارة الفريد قضاء 10 ثوانٍ فقط لإجراء تحليل كامل لجهاز الكمبيوتر لأكثر من 10000 تعريف تهديد حقيقي ، بما في ذلك الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وأنواع البرامج الضارة الأخرى. تتضمن قاعدة بيانات البرامج الضارة المحدثة معلومات عن الفيروسات مقدمة من مختبرات الفيروسات الرائدة وآلاف المستخدمين. EMCO Malware Destroyer تنزيل مجاني أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


ما هي الطريقة الأكثر فعالية لحماية الكمبيوتر من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى؟ لسوء الحظ ، لا توجد إجابة في الوقت الحاضر لأن الآلاف من الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج الإعلانات المتسللة وغيرها من التهديدات يتم إنشاؤها كل يوم وحتى أكثر أنظمة الحماية ومكافحة الفيروسات تطوراً وتكلفة تكون عرضة لها. ولكن هناك قاعدتان أساسيتان يجب اتباعهما للتخلص من مخاطر الإصابة بالبرامج الضارة وعواقبها: يجب إجراء فحوصات منتظمة للفيروسات واستخدام أحدث وأكمل قاعدة بيانات لتوقيعات البرامج الضارة. هذه البرامج المجانية هي واقي من البرامج الضارة جيد جدًا لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows!


الميزات والنقاط البارزة

مسح سريع للغاية للبرامج الضارة. لا يتطلب الأمر سوى بضع ثوانٍ لإجراء فحص كامل لجهاز الكمبيوتر لاكتشاف وجود البرامج الضارة.

أكثر من 10000 تهديد في قاعدة البيانات. تحتوي قاعدة بيانات تواقيع البرامج الضارة على أكثر من عشرة آلاف إدخال لتهديدات العالم الحقيقي.

تحديث التواقيع المتكررة. يتم تحديث قاعدة بيانات تواقيع البرامج الضارة غالبًا لتضمين معلومات حول أحدث التهديدات.

مشاركة المستخدمين. يشارك آلاف المستخدمين في تحديث قاعدة البيانات من خلال تقديم معلومات مجهولة عن نظامهم ، مما يساعد في العثور على أحدث التهديدات ويتضمن توقيعات جديدة للتحديث.

استخدمه مجانًا. حافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المحمي من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى دون إنفاق ميزانيتك عليه.

ملاحظة: تم إيقاف هذا التطبيق.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »