تحميل برنامج stylish

نوفمبر 06, 2020


Stylish هي وظيفة إضافية لإمكانية الوصول لمتصفح Chrome يمكنها اكتشاف إعدادات CSS لكل موقع ويب تزوره تقريبًا وتبث تصميمات مرئية مخصصة يمكنها إعادة تصميم مظهرها بالكامل. باستخدام Stylish ، يمكنك تغيير نظام ألوان مواقع الويب المفضلة لديك إما بتصميمك الخاص أو باستخدام أنماط أنشأها آلاف المستخدمين عبر الإنترنت. لا يشمل ذلك فقط تغيير ألوان الخلفية والنص ولكن أيضًا إنشاء جلود فريدة وخلفيات خلفية للصور.


بينما تضمنت بعض مواقع الويب اليوم دعمًا للأوضاع الداكنة أو ألوانًا أو سمات أخرى محددة ، لا يزال الكثير منها يفتقر إلى هذه الميزة. يتيح Stylish للمستخدمين أخذ تصميم موقع الويب بأيديهم وتغيير مظهر أي موقع ويب يرغبون فيه تقريبًا. يتضمن ذلك وجهات الشبكات الاجتماعية مثل Reddit و Facebook و Twitter ومحركات البحث مثل Google و Yahoo و Baidu وعملاء البريد الإلكتروني المشهورين على الويب وموضوعات YouTube وغيرها.


العناصر المرئية لمواقع الويب التي يمكن تعديلها قليلاً أو استبدالها بالكامل هي الخلفيات والخطوط والرسوم المتحركة وأنظمة الألوان والمزيد. يأتي الملحق مع دعم للعديد من السمات ، والتي يمكن تمكينها أو تعطيلها أو تعديلها أو حذفها بسهولة ، ولكن التطبيق يحتوي أيضًا على دعم كامل لإنشاء سمات موقع ويب جديدة تمامًا باستخدام محرر CSS مدمج.


نما الجانب المجتمعي للتطبيق ليشمل العديد من أشكال التفاعلات بين قاعدة المستخدمين الكبيرة. يتمحور جوهر المجتمع حول مشاركة السمات ، وإذا لم تكن ماهرًا في تصميم CSS ، فيمكنك حتى طلب سمة لموقع معين ، والبحث عن مستخدم أنيق سيقوم بالعمل نيابة عنك. يمكنك أيضًا المشاركة في التعليق والاقتراحات والترويج وإنشاء اتصالات مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم.


التثبيت والاستخدام


على الرغم من أن Stylish يمكنه تغيير مظهر كل موقع ويب تزوره بشكل كبير ، إلا أن تثبيت هذا الملحق أصغر من 2 ميغابايت. هذا ممكن لأن هذا الامتداد يخدم الغرض من توصيل متصفح الويب الخاص بك بتطبيق الويب الأنيق الرئيسي حيث سيتم استضافة الغالبية العظمى من البيانات. بمجرد التثبيت ، ستظهر أيقونة جديدة على شريط الأدوات الخاص بك ، مما يتيح لك إحضار نافذة منبثقة كلما قمت بتحميل موقع ويب تريد تغييره. ستظهر لك النافذة المنبثقة أولاً علامة التبويب "المكتبة" حيث يمكنك تصفح السمات البديلة لموقع الويب المختار ، مع رابط "تثبيت النمط" سهل الاستخدام بالقرب من كل خيار مدرج. يمكنك اختيار تطبيق جلد جديد بالانتقال إلى علامة التبويب "مثبت".

تحميل برنامج Stylish Text

تتضمن الخيارات الأخرى مفتاح تشغيل / إيقاف عام لاستخدام أي أنماط أعلى النافذة المنبثقة الرئيسية ورابط إلى محرر CSS الكامل حيث يمكنك تعديل سمات موقع الويب أو إنشاء سمات جديدة تمامًا.


الميزات والنقاط البارزة

حل بنقرة واحدة لتغيير السمات المرئية لمواقع الويب المفضلة لديك.

مجتمع كبير عبر الإنترنت ابتكر آلاف التصميمات المبتكرة.

قم بتغيير الخلفيات وأنظمة الألوان والخطوط وحتى الرسوم المتحركة.

أضف الوضع الداكن أو العناصر المرئية الأخرى إلى موقع ويب لا يدعمه في الأصل.

قم بإنشاء السمات المرئية الخاصة بك باستخدام محرر CSS مدمج.

تفاعل مع مجتمع أنيق كبير واطلب موضوعات جديدة.

100٪ مجانا!


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 


برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »