تحميل برنامج panda cloud cleaner

نوفمبر 09, 2020

 


Panda Cloud Cleaner هو مطهر متقدم يعتمد على الذكاء الجماعي (المسح في السحابة) الذي يكتشف البرامج الضارة التي لا تستطيع حلول الأمان التقليدية اكتشافها. اختر الحماية من الفيروسات التي تناسب احتياجاتك واستمتع بحياتك الرقمية بأمان مع Panda Dome!


قد يصنع Panda Cloud Cleaner عنوانًا رائعًا لكتاب للأطفال ، لكنه يعتمد على الذكاء الجماعي للسحابة ، لذا فهو أشبه بالخيال العلمي. في الواقع ، إنها أداة مساعدة مجانية لمكافحة البرامج الضارة مع تحديثات وتعريفات من مصادر سحابية ، مما يعني اكتشاف التهديدات ومنعها في الوقت المناسب. نحن نتمتع بمكافحة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالفيروسات والبرامج الضارة الأخرى ، لذا فإن مطالبة Cloud Cleaner باكتشاف البرامج الضارة التي تفتقدها الأدوات الأخرى لفتت الانتباه. ستحتاج إلى اتصال إنترنت نشط ، وليس فقط من أجل التحديثات: يرسل Panda Cloud Cleaner بيانات المسح إلى السحابة لتحليلها. إنه مجهول الهوية ويساعد في احتواء البرامج الضارة قبل أن ينتشر ، ولكن يجب أن تكون على دراية في حال كان هذا مصدر قلق


نقرنا على Accept and Scan لإنهاء تثبيت Panda Cloud Cleaner. بخلاف البرامج المماثلة الأخرى التي تبدأ الفحص بمجرد فتحه ، يبدأ فحص Panda فقط عندما تطلب منه ذلك. تتيح لنا الأدوات المتقدمة لـ Cloud Cleaner قتل جميع العمليات (جذريًا!) وفتح الملفات (بالإضافة إلى إرسال الملفات إلى Panda) ولكن لا توجد قائمة استبعاد أو خيارات مماثلة: من المفترض أن يكون كل شيء في أيدي الخبراء عبر الإنترنت. استغرق Cloud Cleaner وقتًا طويلاً لفحص جهاز الكمبيوتر مثل أدوات مكافحة البرامج الضارة العادية ، والعملية مماثلة لدرجة أن Cloud Cleaner ينقل بيانات المسح إلى السحابة للتحقق من أحدث التعريفات. لم تستغرق العملية وقتًا طويلاً ، ولكن الاتصال بالإنترنت البطيء أو غير الموثوق به قد يمثل مشكلة. يمكننا مراجعة نتائج البرنامج واختيار العناصر قبل التنظيف. اخترنا كل شيء ما عدا ملفات تعريف فأرة الألعاب للتنظيف. لم نكن مستاءين من أن Cloud Cleaner يتطلب إعادة تشغيل النظام لإنهاء المهمة ، ولكننا رفضنا طلب Panda للاتصال برقم مجاني "لإكمال عملية الإزالة". نحن لا نمانع في التحليل المستند إلى السحابة (كثيرًا) ولكن المكالمات الهاتفية تطفلية جدًا على الأذواق.


قبل إعادة التشغيل ، قمنا بتشغيل بعض الأدوات المماثلة ، والتي أعادت نتائج مماثلة ؛ لم تكن متطابقة. إذا كان تكامل الويب الحميم مع Panda CloudCleaner و "اتصل بي!" الخطاف لا يزعجك ، يمكن أن يكون بمثابة جزء من واجهة شاملة لمكافحة البرامج الضارة.


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »