تحميل برنامج gridinsoft anti-malware كامل

نوفمبر 09, 2020


شرح برنامج gridinsoft anti-malware

GridinSoft Anti-Malware هو حل حديث وقوي يستمر في تقديم المساعدة لآلاف العملاء للتخلص من البرامج الضارة. تقوم بعملها بسرعة وفعالية. لا يتعين عليك قضاء ساعات في تنظيف أجهزة الكمبيوتر المكتبية يدويًا من "الضيوف غير المرغوب فيهم". يساعد برنامج مكافحة البرامج الضارة في الحالات الصعبة التي تتعطل فيها منتجات مكافحة الفيروسات المعروفة والمعقدة. GridinSoft Anti-Malware تنزيل مجاني أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows الآن!

الميزات والنقاط البارزة

رشيق وقوي

يقضي على أي برامج ضارة خداعية بسهولة. يساعد البرنامج في الحالات الصعبة التي تتعطل فيها منتجات مكافحة الفيروسات المعروفة والمعقدة.

سهل الاستخدام

واجهة مكافحة البرامج الضارة سهلة الاستخدام وجميلة وبسيطة. هزيمة البرامج الضارة بنقرات قليلة بدلاً من الإجراءات اليدوية طويلة الأمد والمملة حقًا.

سعر معقول

بدءًا من 29.95 دولارًا للحصول على أفضل سلاح مضاد للبرامج الضارة. يسمح التسعير المرن بالحصول على حماية أمنية قوية مقابل أقل من 29.95 دولارًا أمريكيًا للحصول على ترخيص لمدة 6 أشهر.

بسرعة البرق

فحص النظام عالي السرعة. لا تباطؤ في نظامك في الوضع الاستباقي. أجهزة الكمبيوتر البطيئة مزعجة حقًا ، وكذلك البرامج. هذا ليس هو الحال مع مكافحة البرامج الضارة.

ملاحظة: نسخة تجريبية 15 يوما. يمكن للإصدار التجريبي العثور على التهديدات ، ولكن لا يمكن إزالتها إذا تم العثور على أكثر من تهديدين.

أفضل برنامج لازالة فيروسات لسنة 2019 كامل gridinsoft anti-malware 4.0 14 crack

لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »