تحميل برنامج xodo pdf للكمبيوتر ويندوز 7 -8 -10

نوفمبر 06, 2020


باستخدام Xodo PDF Viewer & Editor ، يمكنك تحرير ملفات PDF والتعليق عليها وتوقيعها ومشاركتها على سطح المكتب والجوال والويب. يجعل Xodo العمل مع ملفات PDF سريعًا وسهلاً ، حتى تتمكن من إنجاز المهام.


لقد ولت أيام الطباعة والفاكس. قم بتوقيع العقود أو تقارير النفقات أو خطابات الغلاف أو أي مستند آخر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، باستخدام إصبعك أو قلمك فقط.


احفظ توقيعك لتوقيع المستندات المستقبلية على الفور بنقرة واحدة من إصبعك أو نقرة على الماوس. ثم احفظ وشارك مع من يحتاجها. ما تم استخدامه لاستقبال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها يمكن الآن القيام به في ثوانٍ.


برنامج Xodo PDF Viewer & Editor يزيل الضغط عن ملء النماذج. ما عليك سوى إكمال النماذج أثناء التنقل من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عن طريق الكتابة على الشاشة لملء الحقول والنقر لتحديد مربعات الاختيار والخيارات الأخرى. بمجرد الانتهاء ، يمكنك حفظ النموذج ومشاركته بسرعة مع من يحتاج إلى رؤيته ، ثم الانتقال. إنه بسيط وسريع ومريح.


تحتاج أحيانًا إلى أكثر من مجرد كلمات للتعبير عن أفكارك. تتيح لك مجموعة أدوات Xodo إضافة تعليقات توضيحية إلى مستنداتك ، بما في ذلك إضافة الملاحظات اللاصقة ؛ تسليط الضوء على المقاطع وتسطيرها وشطبها ؛ إدخال الأشكال والرسم اليدوي. بمجرد إنشاء التعليق التوضيحي ، يمكنك دائمًا الرجوع لتغيير اللون والحجم والسمك والتعتيم.


من خلال عرض التعليقات التوضيحية لـ Xodo ، يمكنك الوصول بسرعة إلى قائمة موجزة لجميع التعليقات التوضيحية في المستند. يؤدي النقر فوق أحدها إلى الانتقال إلى التعليق التوضيحي نفسه ، حتى تتمكن من رؤية السياق والانتقال من هناك.


لماذا تحتفظ بعملك لنفسك؟ باستخدام امتداد متصفح Xodo ، يمكنك تحويل أي ملف PDF إلى غرفة اجتماعات افتراضية. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك التواصل مع أي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني ومتصفح ويب ، دون إضاعة الوقت في إنشاء حسابات أو تنزيل ملفات.


تتيح ميزة الدردشة في Xodo لك وللمتعاونين لديك العمل معًا عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى التخلص من رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة أو إيجاد وقت للقاء. يمكن للمتعاونين الانضمام من أي جهاز والاستمتاع بإمكانية عرض كل ما تحبه في التطبيق وتمييزه وإضافة تعليقات توضيحية إليه والتعليق عليه.


ابق على رأس الأشياء. يمكنك الوصول مباشرة إلى مستندات PDF على Dropbox و Google Drive من التطبيق ، وحفظها لمزامنتها تلقائيًا مرة أخرى على السحابة.


مع Xodo ، من السهل دائمًا الحصول على أحدث نسخة من مستنداتك. تتوفر جميع تعليقاتك وتعليقاتك وتعديلاتك متى وأينما احتجت إليها.



تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 

 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »