تحميل برنامج dolby للكمبيوتر

نوفمبر 21, 2020


Dolby Access عبارة عن حزمة برامج تشغيل صوت متقدمة تتيح للمستخدمين من جميع مستويات المعرفة استخراج أقصى إمكانات بسهولة من سماعات الرأس الاستريو أو جهاز Dolby Atmos ، مما يتيح إعادة إنتاج صوت عالي الجودة في محتوى الوسائط المتعددة الحديث. مع عقود من الخبرة في إنتاج برامج ترميز الصوت المتقدمة والتكامل العميق في ألعاب الفيديو الحديثة والأفلام وتطوير الوسائط المتعددة ، فإن Dolby Access قادر بشكل فريد على عرض تفاصيل الصوت المعقدة ودقة نشر الصوت والمشهد الصوتي الواقعي ليس فقط في الأمام ، على جانبك وخلفك ، ولكن أيضًا مع الدعم الكامل لدعم Atmos الحديث للسماعات العلوية التي يمكنها توسيع نطاق الصوت بشكل كبير في جميع الأبعاد الثلاثة.


يوفر متجر Windows 10 لجميع مستخدميه إمكانية الوصول إلى الإصدار المجاني من تطبيق Dolby Access ، والذي يجلب معه برامج تشغيل صوت مُحسّنة لإعادة إنتاج صوت محيط واقعي عالي الجودة في الألعاب والأفلام والعروض. تم تحسين فك تشفير الصوت أيضًا لألعاب الفيديو ، وبشكل أكثر تحديدًا لأحدث عناوين AAA حيث يمكنك تحديد الأصل الدقيق للأصوات المختلفة ، مما يساعدك على توجيه نفسك بشكل أفضل في بيئة ثلاثية الأبعاد ، والتفاعل بسهولة مع البيئة والأشياء الديناميكية في وحتى سماع موقع التهديد وتحديده بدقة قبل أن تتمكن من رؤيته في عالم اللعبة أمامك. بعض ألعاب الفيديو التي حصلت على تكامل Dolby Access الكامل هي Gears 5 و Borderlands 3 و Resident Evil 2 و Metro Exodus و Forza Horizon 4 وغيرها.


كما أن Dolby Access فعال للغاية في إعادة إنتاج الصوت الغامر الموجود في البرامج التلفزيونية والأفلام. يتوفر دعم كامل لسماعات الرأس المحيطية الافتراضية ومكبرات الصوت المحيطية Dolby Atmos للمحتوى الموزع داخل التطبيقات مثل Netflix و Amazon Prime Video و Vudu و iQiyi و Maxdom و Microsoft Movies & TV وغيرها.


بالإضافة إلى نظام التشغيل Windows 10 ، يتوفر تطبيق Dolby Access أيضًا لوحدة تحكم ألعاب Xbox One ، مما يتيح نفس إمكانات معالجة الصوت لأجهزة الألعاب والوسائط المتعددة القوية هذه.


التثبيت والاستخدام


يمكن تثبيت Dolby Access من Microsoft Store بنقرة بسيطة على زر "Get" في صفحة التطبيق. نظرًا لأنه يحتوي على متطلبات نظام منخفضة جدًا ، يمكن تثبيته بأمان على أي جهاز كمبيوتر شخصي (كمبيوتر منزلي أو كمبيوتر محمول) يمكنه تشغيل نظام التشغيل Windows 10. يتطلب التطبيق أن يكون لديك إصدار 18362.0 من Windows 10 على الأقل.


يتميز التطبيق نفسه بواجهة مبسطة للغاية وممتعة بصريًا ، مع ثلاث علامات تبويب رئيسية لتعديل أجواء الصوت - الصفحة الرئيسية ، والمنتجات ، والأهم من ذلك الإعدادات. في علامة التبويب الأخيرة هذه ، يمكنك تعديل التوقيع الصوتي لأنواع مختلفة من المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - الألعاب والفيلم والموسيقى والصوت وثلاثة إعدادات مسبقة مخصصة.


الميزات والنقاط البارزة

حل الكل في واحد لتمكين إعادة إنتاج صوت Dolby Atmos الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دعم كل من سماعات الرأس الظاهرية ومكبرات الصوت في المسرح المنزلي.

تحسينات صوتية مفيدة لمختلف منتجات ألعاب الفيديو.

عزز الصوت في ألعاب الفيديو المفضلة لديك بصوت محيطي واقعي ومؤثر وغامر.

ارتقِ بالصوت المحيط في الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى مستوى جديد تمامًا مع Dolby Atmos.

تطبيق إدارة الصوت بسيط وسريع.

100٪ مجانا!


لتحميل البرنامج اضغط هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »