تحميل برنامج padlet للكمبيوتر

نوفمبر 06, 2020

 


Padlet هي أداة إنتاجية بديهية تتيح لك ولأصدقائك جمع الإشارات المرجعية والملاحظات وترتيبها ومشاركتها بسهولة. بينما يمكن العثور على مديري الإشارات المرجعية في العديد من الأشكال والأشكال ، إلا أنه إنشاء فريد يمكّن مستخدميه أيضًا من بث قدر كبير من الإبداع والتصميم في إجراءات الحصول على المحتوى. يتضمن ذلك إنشاء قوائم مرجعية عادية ليس فقط (قوائم المهام ، والجداول الزمنية ، وخطط الدروس ، والتذكيرات ، ولوحات الإلهام) ولكن أيضًا إبداعات أنيقة بصريًا تُستخدم للترويج الذاتي ، والعمل المدرسي ، ومحتوى العمل (المحافظ ، وقوائم العقارات ، الجداول الزمنية ، وجمع الملاحظات ، والعروض التقديمية ، وملاحظات التطوير ، وتدوين الملاحظات التعاوني ، والمزيد).


بدلاً من قوائم الإشارات المرجعية الجافة وذات المظهر العادي ، تقدم Padlet للمستخدمين لوحة فارغة حيث يمكنهم وضع وتنظيم عناصر الويب المجمعة (الإشارات المرجعية والصور والتسجيلات الصوتية والصور الذاتية والمستندات التي تم تحميلها وغيرها الكثير) ، واسحبها وأفلتها في المطلوب الموقع ، وأضف ملاحظاتك الشخصية ، واجعل اللوحة بأكملها رائعة المظهر وبديهية. سيكون المنتج النهائي عبارة عن لوحة أو مستند أو صفحة ويب جميلة جاهزة للمشاركة.


لا يلزم أن تكون عملية ترتيب اللوحة القماشية إجراءً منفردًا. يمكنك دعوة الأصدقاء لمساعدتك في ملء اللوحة ، وعند الانتهاء يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء أو زملاء العمل أو أي شخص آخر. نظرًا لتركيزها على التعاون والمشاركة ، فقد أصبحت أداة مفيدة جدًا لإنشاء أي شيء بين الملاحظات القصيرة وقوائم الإشارات المرجعية وقوائم التسوق في البقالة إلى المزيد من العروض التقديمية الخاصة بالمدرسة أو المهنية مثل المحافظ وخطط العمل والمزيد. يمكن استخدامه بسهولة من قبل الطلاب والمدرسين والمهنيين والمستخدمين المنزليين الذين يرغبون في تنظيم المحتوى الذي تم جمعه عبر الإنترنت بشكل أفضل وأفكارهم وتوصياتهم وأفكارهم ومشاركة تلك الإبداعات مع أشخاص آخرين.


حتى لو كنت تعمل على Padlet الخاص بك بمفردك ، فإن مجرد مقدار الاحتمالات يمكن أن يطلق العنان للإبداع فيك.


التثبيت والاستخدام


يأتي Padlet for Chrome في حزمة تطبيقات صغيرة الحجم حقًا ، والتي ستكون بمثابة وسيط بين متصفح الويب الخاص بك وتطبيق الويب Padlet الذي يمكن الوصول إليه من أي متصفح.

 

من المهم ملاحظة أن Padlet لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ليس امتدادًا للمتصفح يمكن الوصول إليه عبر شريط أدوات المتصفح (يمكنك العثور على Padlet Mini لذلك) ، ولكنه تطبيق Chrome الذي سيتم إضافته إلى قائمة تطبيقات المتصفح. يمكنك النقر فوق رمز تطبيق Chrome أو إدخال وجهة "chrome: // apps /" في شريط العناوين الخاص بك ، والوصول إلى تطبيق Padlet من هناك ، والنقر فوق الرمز الخاص به وإضافة موارد جديدة عبر الإنترنت بسهولة إلى لوحاتك ، وإدارة موضع العناصر على اللوحات ، أضف مساهمين أو شارك.


يعد إنشاء لوحات جديدة أمرًا سهلاً ، ويقوم مطورو Padlet بالترويج لاستخدام أربع خطوات بسيطة - اختيار نمط أساسي أو قالب ، ودعوة أشخاص آخرين يمكنهم مساعدتك في الوقت الفعلي من خلال التعليقات والمحتوى ، ونشر المحتوى وترتيبه ، و أخيرًا مشاركة التطبيق مع زملائك أو أصدقائك أو عائلتك.


الميزات والنقاط البارزة

تركز على الإشارات المرجعية والمحتوى المرئي.

قم بإنشاء لوحات بها ملاحظات وإشارات مرجعية وصور وتسجيلات صوتية مترابطة وغير ذلك.

ادعُ الأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل لمساعدتك في الوقت الفعلي في إنشاء اللوحات.

يستخدمه أكثر من 5 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم.

قم بتحسين اللوحات القماشية لتكون لوحات أو مستندات أو صفحات ويب تُستخدم للمتعة أو مستندات العمل أو صفحات الويب.

100٪ مجانا!


تحميل البرنامج من هنا رابط الموقع 

برامج كمبيوتر


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »