تحميل برنامج adobe audition

نوفمبر 21, 2020

 


Adobe Audition عبارة عن مجموعة أدوات شاملة تتضمن مسارات متعددة وشكل موجة وعرض طيفي لإنشاء محتوى صوتي وخلطه وتحريره واستعادته. محطة عمل صوتية احترافية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows! تم تصميم محطة العمل الصوتية القوية هذه لتسريع سير عمل إنتاج الفيديو وإنهاء الصوت - وتقديم مزيج مصقول بصوت نقي. تعرف على أفضل أداة لتنظيف الصوت واستعادته وتحريره بدقة في تصميم الفيديو والبث الصوتي وتصميم المؤثرات الصوتية. أعد ترتيب أي أغنية بسهولة وتلقائية لتناسب أي مدة مع Remix في Adobe Audition CC. احصل على أفضل الممارسات لإصلاح الصوت ، بما في ذلك كيفية استخدام عرض التردد الطيفي ولوحة التشخيص والتأثيرات والمزيد.


الميزات والنقاط البارزة


تحرير سريع ودقيق

اعمل بسرعة مع العشرات من ميزات تحرير الصوت الموفرة للوقت بما في ذلك تجميع المقاطع وتحرير المعاينة وعرض العلامات لجميع الملفات في لوحة Markers والمزيد.


تمديد مقطع في الوقت الحقيقي

قم بمد المقاطع بشكل غير متلف في الوقت الفعلي. قم بمعاينة التغييرات والإعدادات ، وقم بالعرض للحصول على نتائج ذات جودة أعلى. وضع Varispeed يضبط السرعة ودرجة الصوت معًا.


تأثيرات قوية

صمم أصواتًا جديدة بتأثيرات قوية بما في ذلك توليد النغمات ، ومغير طور الرسم ، ومبدل دوبلر ، ومرشح النوتش.


توجيه التأثيرات القوية ودعم VST3

زيادة المرونة للمزج وتأثيرات توجيه القناة. قم بتحسين توافق المكونات الإضافية لجهات خارجية وافتح خيارات لتأثيرات جديدة مع توافق VST3.


أدوات لإدارة الجلسات بكفاءة

قم بإدارة الجلسات بكفاءة باستخدام مستعرض الوسائط لمعاينة الأصول واستيرادها بسهولة ، وحقل البحث السريع في لوحة الملفات ، وقوالب الجلسات القابلة للتخصيص ، والمزيد.


محرك صوتي عالي الأداء

قم بتسريع تحرير الصوت باستخدام محرك صوتي أسرع ، سواء بفتح الملفات وحفظها أو معالجة التأثيرات متعددة النواة أو تحرير جلسات متعددة.


واجهة مستخدم بديهية

استمتع بواجهة سهلة الاستخدام مع لوحات مساحة العمل التي يتم تثبيتها وتجميعها من أجل التنظيم الأمثل ، فضلاً عن أدوات تحليل المرحلة المفيدة ولوحة Mixer القوية.


عدد المسارات محدود فقط بقوة وحدة المعالجة المركزية

قم بتسجيل وتعديل ومزج أكبر عدد ممكن من مسارات الاستريو التي يمكن لوحدة المعالجة المركزية الخاصة بك التعامل معها. قم بتغيير حجم ارتفاعات المسار بشكل فردي للتركيز على المسارات التي تحتاجها.


المؤثرات الصوتية الأصلية

قم بتطبيق المؤثرات الصوتية الأصلية مثل DeHummer و DeEsser و Speech Volume Leveler و Surround Reverb للعمل مع مشاريع محيطية 5.1.


أدوات تحلية قوية

قم بإصلاح مشاكل الصوت بسرعة باستخدام أداة Adaptive Noise Reduction والتشخيصات مثل DeClicker أو Audio Healing Paintbrush لإصلاح مشكلات الصوت بصريًا.


تأثيرات تحسينات سير العمل

قم بتحرير الصوت وتشغيله أثناء ضبط الإعدادات لتأثيرات متعددة في وقت واحد. جرب إعدادات التأثير أثناء إجراء التحديدات أو التعديلات في Waveform Editor.


تجميع القصاصات

قم بتحرير عدة مقاطع في نفس الوقت ، حتى لو لم تكن في نفس المجموعة. استخدم ميزة "تعليق المجموعات" الجديدة لإجراء تعديلات على المقاطع الفردية مع الحفاظ على التجميع.


المفضلة في رف التأثيرات

قم بتطبيق مجموعات التأثيرات الأكثر استخدامًا بسهولة عن طريق حفظها كمفضلة.


معالجة دفعة سريعة ومرنة

قم بتبسيط سير عملك من خلال معالجة الدُفعات السريعة التي يمكنها تحويل الملفات إلى تنسيقات جديدة أو معدلات عينات ، وتطبيق المفضلة في أي وقت.


تقليم للتحديد

اجعل أطوال القصاصة تتطابق تلقائيًا مع التحديد باستخدام أمر Trim to Selection الجديد في محرر المسارات المتعددة.


لكمة سريعة

قم بإدخال التصحيحات بسرعة أثناء إعادة التسجيل: قم بتبديل زر التسجيل للدخول والخروج عدة مرات كما تريد.


حافظة متعددة

احتفظ بالعديد من الاختيارات في الذاكرة للوصول السريع إلى الصوت الذي ترغب في استخدامه بشكل متكرر.


مدير اختصارات لوحة المفاتيح

يمكنك تخصيص سير عملك وزيادة الإنتاجية من خلال تكوين اختصارات لوحة المفاتيح بسهولة أكبر.


شاشة فيديو قابلة للإرساء

بقعة وقطع على الفيديو مع شاشة الفيديو القابلة للإرساء وتغيير حجمها. قم بتشغيل ملفات QuickTime ومعاينة المقاطع من خلال تحرير الرحلات ذهابًا وإيابًا باستخدام برنامج Adobe Premiere Pro.


قياس مرن

قم بتخصيص قياس الإدخال / الإخراج ليلائم سير عملك. قم بمراقبة القمم والوديان ، باستخدام مقاطع LED أو الإخراج المستمر ، بالإضافة إلى مسارات وجلسات استريو ومتعددة القنوات.


المسرع

حافظ على الوقت بدقة عند تسجيل الصوت باستخدام المسرع.


مجموع لمونو

تحقق بسرعة من مزيجك بحثًا عن مشاكل المرحلة باستخدام أمر Sum to Mono.


الاسترجاع التلقائي لعناوين الأقراص المدمجة

قم بتضمين أسماء مسار القرص المضغوط تلقائيًا أثناء الاستيراد من قرص صوتي مضغوط.


ضاغط متعدد النطاقات على غرار التناظرية

يمكنك التحكم في ديناميكيات الصوت وضبط ارتفاع الصوت وإتقان عمليات المزج الخاصة بك بدقة متعددة النطاقات. قم بإعطاء الجهير والطبول لكمة بينما تسمح لغناءك بالدفع عبر المزيج بأكمله.


خلط الصوت يرسل ويدرج

احصل على مزيد من المرونة في المزج عن طريق إنشاء إرسال لتكرار الإشارات التي يتم توجيهها إلى تأثيرات مختلفة. أضف إرسالًا لإنشاء مزيج منفصل لمراقبة سماعة الرأس.


التأثيرات على جميع القنوات والحافلات

أضف تأثيرات إلى القناة الرئيسية واستمع إلى النتائج قبل الاختلاط بملف واحد.


لتحميل البرنامج اضغط هنا 

برامج كمبيوتر

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »