تحميل برنامج usbfix 2020

نوفمبر 09, 2020


تحميل برنامج usbfix لاصلاح الفلاشة وتنظيفها من الفيروسات

UsbFix هو برنامج محدد يتغير باستمرار ، فهو يزيل جميع أنواع العدوى التي تنتشر عبر وسائط USB كما هو مشهور. امسح USB بحثًا عن الفيروسات الآن! USB Fix هي أداة مجانية لإزالة البرامج الضارة تساعدك على اكتشاف وإزالة بطاقات ذاكرة USB المصابة أو أي أجهزة USB أخرى قابلة للإزالة. تكمن الفكرة وراء UsbFix في إيقاف أو إزالة العدوى التي تبدأ من محرك أقراص USB ، وخاصة محركات أقراص الإبهام. يمكن أن تنتشر البرامج الضارة والفيروسات من كمبيوتر إلى آخر عن طريق محرك أقراص مصغر مصاب. من خلال إزالة جميع آثار الإصابات التي تم العثور عليها ، فإنه يستعيد ميزات الأمان التالفة بما في ذلك الوصول إلى السجل ومدير المهام ، بالإضافة إلى عرض الملفات المخفية وغير ذلك الكثير.

الميزات والنقاط البارزة

حذف الإصابات: لا يمكن الاستغناء عن الوسائط القابلة للإزالة في الحياة اليومية ، على الرغم من أنها الأهداف الرئيسية للبرامج الضارة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بها بشكل خطير. لتجنب هذا الخطر ، هناك برنامج مثل Usb Fix. تهدف إلى حذف جميع الإصابات التي تنتشر عبر الوسائط القابلة للإزالة.


الإصلاح: من خلال حذف جميع آثار العدوى تمامًا ، يعيد البرنامج بناء وظائف الأمان التي أتلفتها البرامج الضارة ، مثل الوصول إلى السجل أو مدير المهام أو عرض الملفات المخفية وأشياء أخرى كثيرة


النسخ الاحتياطي: حتى إذا كان البرنامج يمنع كل آثار الإصابات في الأقراص القابلة للإزالة ، فسيقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفات ومجلدات المستخدم. على سبيل المثال ، يتم نسخ التسجيل احتياطيًا في C: UsbFixBackup قبل التنظيف ؛ وحتى الملفات المحذوفة يتم نسخها احتياطيًا في وحدة العزل الخاصة بـ Usb Fix بالملحق .vir C: UsbFixQuarantine. منع إعادة الإصابة في المستقبل: لا يقتصر الأمر على إزالة الإصابات فحسب ، بل يمنع أيضًا المخاطر المستقبلية: يقوم بإنشاء ملفات autorun.inf على محركات الأقراص (قابلة للإزالة أم لا) ، لحمايتها من الإصابات الأخرى في المستقبل.


ملاحظة: وظائف موسعة بترخيص.

تحميل برنامج إصلاح الفلاش usbfix 2019 للكمبيوتر


لتحميل البرنامج يرجى الدخول للموقع من هنا 

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »